تحالف القبائلے

عز القبائلے العربيهے

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وداعا ترافيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
MrLove



ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 48
السيرفر : 2
التحالف : القبائلے
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: وداعا ترافيان   الإثنين يوليو 07, 2008 9:52 pm

إخواني الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد ،،،

أودعكم حيث أنني لن أستمر في سيرفر عربي يديرة أشخاص متخلفين عقليا وغير مؤهلين أبدا لقيادة مثل هذه الألعاب
اليوم تعرضت قريتي للإيقاف وبالفعل أنا غلطان حيث أرسلت موارد بشكل مبالغ فيه لقرية قريبة مني ... علما أن هذه القرية ليست لي ولا لشخص وكيل ولا لنفس المستخدم ولا أملك كلمة السر ولا علاقة لي بصاحب القرية أبدا
ومع ذلك قلت لهم كل الحق في ذلك وقمت بمراسلتهم والإعتراف بخطأي !!
فوجئت برفع الإيقاف خلال ساعتين فقط Smile
وكانت هذه خطوة جباره وإليكم العقوبات التي تم فرضها على قريتي
1 - تم تخفيض عدد سكاني بما لا يقل عن 2000 ساكن
2 - طبعا الـ 2000 ساكن إختفوا نتيجة تخفيض كل شيء داخل القرى خمس مستويات على أقل تقدير فكل شيء كان مستوى 20 أصبح 15 !
3 - حقولي كلها تم تخفيضها ثلاث أو أربع مستويات
4 - مخازني بدلا من 320000 أصبحت 31400
5 - حذف جميع مواردي والتي لا تقل عن ثلاثة ملايين مورد
6 - أبقوا لي الجيش ولله الحمد ولكن لا يوجد عندي قمح حتى يأكل هذا الجيش الجبار
ماذا اقول لكم أكثر مما قلت .. في النهاية راسلتهم وتكلمت معهم بمنتهى الصراحة بأنهم ناس حاقدين وفاشلين وبأنني لم اعد أرغب في الإستمرار في سيرفر يقوده حثالة من الناس يقوموا بالتفريق بين الأعضاء ويستغلوا الفرص لإضعاف التحالفات واللاعبين حسب مزاجهم القذر.
لن أطيل عليكم فهذه آخر رسالة مني لكم وسوف لن أستمر في لعبة أخذت مني الكثير من الجهد والوقت والمال وفي النهاية يتم معاملتي بهذا الشكل.
للمعلومية فأنا قادر ولله الحمد أن أعيد بناء كل ما تدمر منهم خلال أقل من سبعة ايام ولكن لم يعد لدي رغبة في ذلك.
دمتم بخير وتقبلوا تحيات أخوكم (أبو فراس)
في آمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dolar



ذكر عدد الرسائل : 72
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : قبائلے13
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الإثنين يوليو 07, 2008 10:17 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي أبو فراس

راسل الشركة الألمانية وأبلغهم بالمشكلة وأكيد بيلاقون لك حل

وأتمنى أنك ماتبعد عنا وتبقى معانا وياليت تخاطب الشركة الألمانية

أنت مكسب كبير لنا ولانرغب بأن تتركنا ومن ناحية القرية كل قرانا فدوة لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZiZo-X



ذكر عدد الرسائل : 34
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : قبائلے15
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الإثنين يوليو 07, 2008 11:20 pm

اخي العزيز MrLove

ابشر بالي يرضيك اذا على الموارد لك من كل عضو في قبائلي انتاج ساعه كامله من كل قراه لمدة 7 ايام متتاليه

بس نبيك تبقى معانا

وهذه حركه لتطفيش

اتمنى العدول عن هذا الرائي

واذا على الموارد ابشر وانت تامر امر

_________________



رابط قريتي

http://s2.travian.ae/spieler.php?uid=76804
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tonhop



ذكر عدد الرسائل : 275
العمر : 26
الموقع : http://tonhoplarache.my-goo.com
المزاج : عادي
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.L
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 08, 2008 1:33 am

انا مش موافق حبيبي على هدا القرار الي طبقته على نفسك
نحن نملك مستر لوف 1 لاغير
و ياريت تتراجع على هدا القرار حبيبي
و ادا على الموارد ارسل لك كل يوم ساعة انتاج حتى تدوبل العدد الي نقص منك
و بالنسبة للجنود ارسلهم لي تعزيز عشان يأكلون القمح لدي
و ياريت تتراجع على القرار
وين انريك
عندما كان انريك سيترك اللعبة اوقفه مستر لوف
و هنا جاء دوء انريك عشان يوقف مستر لوف

_________________
رابط سريع لقريتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tonhoplarache.my-goo.com
venusnight



ذكر عدد الرسائل : 101
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب فى اعدادى هندسة اسكندرية
المزاج : حريم جيمى كليز
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : القبائلى 10
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 08, 2008 4:47 am

Dolar كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي أبو فراس

راسل الشركة الألمانية وأبلغهم بالمشكلة وأكيد بيلاقون لك حل

وأتمنى أنك ماتبعد عنا وتبقى معانا وياليت تخاطب الشركة الألمانية

أنت مكسب كبير لنا ولانرغب بأن تتركنا ومن ناحية القرية كل قرانا فدوة لك

وفى النهاية

لا تدع الحاقدون عليك ينتصرون لفعلتهم الشنيعة

تحياتى لك يا ابوفراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيثاغورس



ذكر عدد الرسائل : 16
السيرفر : 2
التحالف : القبائل
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 08, 2008 8:37 am

والله صدمتني الرسالة جدا
مرررررررررة ما اتوقعت احد رموزنا كذا وبدي السهولة انه ينسحب .
بجد بجد اتمنى انه تفكر وتحس انك اتسرعت في الانسحاب
اتمنالك التوفيق
تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MrLove



ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 48
السيرفر : 2
التحالف : القبائلے
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 08, 2008 12:39 pm

إخواني القاده الأعزاء إخواني الأعضاء الكرام أبطال وأسود القبائلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كما تعلمون فلقد حصلت مشكلة كبيرة امس لي ولبعض قادة تحالفات القبائلي أدت إلى تخفيض 25% على الأقل من مستوى القرى الخاصة بي
وبعد تفكير طويل في الموضوع وبرغم معرفتي بأنني قادر أن أعيد كل شيء إلى ما كان عليه بل أفضل خلال أيام معدوده ألا أني فضلت حذف عضويتي من هذه اللعبة إلى الأبد
لا مكان لي في ظل وجود آدمن عربي جاهل ومتحامل ويسير الأمور حسب مصالحه وأهوائه الشخصية .. وكما يعلم البعض فلقد تم فصل هذا الصياد رقم 2 من اللعبة أمس بفضل جهود قبعة والذئاب الجائعه وأخونا هلال نجد بعد أن قمت بكتابة العديد من الرسائل وما وصلت إليه هذه الرسائل من تهديد ووعيد وتحدي بيني وبينه أدى في النهاية إلى فصلة
وقد يعتبر البعض أن هذا نصر لي ولكن أنا أنظر للموضوع من ناحية أخرى فيها الكثير من القهر فهل يعقل أن يأتي شخص جاهل ومتحامل ومريض ويلغي مجهودي خلال أشهر بضغطة زر !!
لا اعتقد أن هذا الوضع يناسبني أبدا ولا أعتقد أنني قادر على تحمل المزيد من الضغط والجهد والتعب ... فهذه اللعبة فعلت بي كما فعلت بكم وأخذت مني الكثير والكثير من الجهد والتعب والتفكير والمال ولن أستمر بعد هذا الظلم التعسفي الذي حصل لي
أعتذر لكم جميعا ان كنت قد خذلتكم يوما أو ان كان تصرفي هذا سبب ربكه أو إزعاج لكم وأتمنى لكم جميعا الوصول لمعجزة العالم وتحقيق النصر في هذا السيرفر وفي أي مكان تكونوا فيه
أشكركم جميعا على وقفتكم معي في كل يوم قضيته بينكم وأشكركم على صدق مشاعركم وكريم تعاملكم الطيب معي.
دمتم بخير
أخوكم / رياض علي حافظ (أبو فراس) قيصر تحالفات القبائلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZOOM2000



ذكر عدد الرسائل : 21
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.9
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: لا و 10000000000000000000000000000 لا يا ابو فراس   الثلاثاء يوليو 08, 2008 2:26 pm

ما هقيتها منك يا ابو فراس واذا في باقي معزة ما ترروح ابدا هذة كانت خطة لا بعادك عن اللعبة وانت بتساعدهم على تنفيذها فخليك اذكى منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maxim0s



ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 42
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.F
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 08, 2008 3:07 pm

ابو فراس اسمع الكلام هذا اذا انت طلعت راح تروح معه متعت ترافيان تدري ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟



لانه اسمك يكفي انه معنا وهو يهز باقي التحالفات من دون ما نهجم او ندافع اذا انت طلعت فانت راح تكون قاصد انك تدمر تحالف الاسود وتفككه
وللعلم التحالف هذا راح يضعف بطلعتك لانه انت معنوياتنا


عموما ما ابي اطول عليك القرر بايدك انه يستمر التحالف او ينتهي عند هذا الحد


وانت حدد السيرفر الي تبيه وحنا ننقل معك


وخلاص ماله داعي نكثر الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s2.ae.bitefight.org/c.php?uid=34806
bry888



ذكر عدد الرسائل : 103
العمر : 32
العمل/الترفيه : هيدوانر أول ركن متقاعد هع
المزاج : متقلب بس التنده ( سليمه )
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : قبائلے.0
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 08, 2008 6:47 pm

أخوي مستر لوف

أتمنى من كل قلبي أن تبقى معنا

فبخروجك سيفرح الاعداء كثيراُُ واقصد اعداء النجاح

أو نقوم بعملية حذف جماعية ليعرفوا أننا أشخاص متحدون مع بعضنا البعض حتى في العقوبات الظالمه

أتمنى أن تصرف النظر عن حذف العضويه ومواردنا وقرانا كلها فداء لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهمليلا



ذكر عدد الرسائل : 166
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے4
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 08, 2008 8:38 pm

bry888 كتب:
أخوي مستر لوف

أتمنى من كل قلبي أن تبقى معنا

فبخروجك سيفرح الاعداء كثيراُُ واقصد اعداء النجاح

أو نقوم بعملية حذف جماعية ليعرفوا أننا أشخاص متحدون مع بعضنا البعض حتى في العقوبات الظالمه

أتمنى أن تصرف النظر عن حذف العضويه ومواردنا وقرانا كلها فداء لك


كما قال اخي bry888

نحن لا نخاف من الادمن ايضاً اذا كان يعاقب فنحن نعرف نعاقب

كلها ارسال الجيش بكامله لقريته كيلو بطحى هجوم كامل وحذف العضويه

واكثر ما كثر الله السيرفرات الامانيه

والادمن ((صالح)) انسان ((إمعه)) لا يفكر الا بنفسه ويتوقع انه هو من سيحصل على المعجزه

لاكن انا اقوله من هنا (( افلقني اذا عززلك احد بموارد او بجيش غير الورعان اللي عندك بالتحالف ))

وانا والله لا همني لا هو ولا غيره

اللعبه لعبه فيها خيانه اقوله بين قوسين (( اذا انت رجال لا تخون من ورا ضهور الرجال :: ورنا قوتك بجيشك مو بسلطتك ))

ومثل ماهو واضحه ان الادمن صالح (( مرأهـ ))

لا يواجه الرجال

صالح ممكن خدمه

اذا قريت موضوعي لا تنقص الموارد (( احذف القريه ))

عندي غيرها بسيرفر الاماني وادارهـ (( محترمه ))


afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MrLove



ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 48
السيرفر : 2
التحالف : القبائلے
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 12:21 am

إخواني أسود القبائلي

قال المثل : لا يرد الكريم إلا اللئيم

وأنا مستحيل أن أكون لئيم وخاصة بعد كمية الحب والموده التي لمستها منكم جميعا صغيركم قبل كبيركم ولا تتخيلوا مدى سعادتي برسائلكم على قريتي وإتصالاتكم الهاتفية وعروضكم السخية

أشكركم من كل قلبي على وقفتكم الصادقة معي والتي كان لها أكبر الأثر في التراجع والتفكير بجدية أكبر فليس من شيم أبطال وأسود القبائلي الأنسحاب أو التراجع

نحن سويا حتى الوصول للمعجزة وسوف نقهر الصياد ومن هم فوق الصياد وسوف نعلن للملأ بأننا موجودين كما كنا بل سوف نصبح أكبر قوة لأن الضربة التي لا تقتلك بكل تأكيد سوف تقويك

وأنا سوف أعود لكم بقوة أكبر ورغبة جامحة ليس لتحطيم التتارز فقط بل لتحطيم كل عابث لئيم ينوي قتل روح القبائلي وعزيمة رجالها.

دمتم بخير
أخوك / أبو فراس (قيصر) تحالفات القبائلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ali2



ذكر عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 12:28 am

الله يبشرك بالجنة

cheers bounce cheers cheers

والله اني فرحة لعودتك معنا يابطل وحنا بدونك ماراح نستمر باللعبه

الحين راح ترد لنا الحيوية والنشاط واللعب بنفس راضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tonhop



ذكر عدد الرسائل : 275
العمر : 26
الموقع : http://tonhoplarache.my-goo.com
المزاج : عادي
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.L
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 12:50 am

الحمد لله على اتخاد القرار الصحيح
و لو تبي اي حاجة نحن في خدمتك
كنت افكر احدف العضوية لو حدفتها انت

_________________
رابط سريع لقريتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tonhoplarache.my-goo.com
الهمليلا



ذكر عدد الرسائل : 166
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے4
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 12:53 am

الله يبشرك بالجنه يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oragon
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل : 173
العمر : 23
الموقع : (98|24)
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : .. مهموم ..
السيرفر : 2
التحالف : قبائل.0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 1:02 am

احلى باك مستر لوف Wink

والدعوه عندك بالسفاره ..

_________________
My Commanders:

[img][/img]

My Best Friends:

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bry888



ذكر عدد الرسائل : 103
العمر : 32
العمل/الترفيه : هيدوانر أول ركن متقاعد هع
المزاج : متقلب بس التنده ( سليمه )
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : قبائلے.0
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 1:34 am

والله إني فرحت لك كثيراً عندما إتخذت قرار العوده

واصل ونحن معك إلى المعجزه بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maxim0s



ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 42
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.F
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 1:40 am

شوكرن ابو فراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s2.ae.bitefight.org/c.php?uid=34806
محمد321



ذكر عدد الرسائل : 16
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : قبائل P
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 1:54 am

شكرن ابو فراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سايورس



ذكر عدد الرسائل : 12
السيرفر : 2
التحالف : القبائل
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 6:15 pm

كفو هاذا الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
B7r



ذكر عدد الرسائل : 56
السيرفر : 2
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الأربعاء يوليو 09, 2008 8:04 pm

عزيزي ابوفراس

لقد اقدم الصياد على قرارات لم تكن متوقعه منه نهائياً

ولتعلم عزيزي ان قرار عودتك يعني لي الشي الكثير

واعتقد بان طريقه الصياد لوي ذراع (B7r) ولكن كل الشكر لك ولقادة القبائل الذين تم ايقافهم وتمسككم بعد كل مافعله

الان اقولها وكل فخر بان اسود القبائل هم من ساعدوني على عدم لوي ذراعي

تحياتي لك ياغلاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
INZAGHI



ذكر عدد الرسائل : 14
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.G
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الخميس يوليو 10, 2008 6:58 pm

نور sunny السيرفر واتخذت الصواب ولاعاش من يضرك بالترافيان اخونا وحبيبنا مستر

واحنا كلنا اخوانك موجودين باللي تآمر



اطلب عزك ياأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khalo0o0d



ذكر عدد الرسائل : 10
السيرفر : 2
التحالف : قبائلي H2
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الجمعة يوليو 11, 2008 12:28 am

ما عاش اللي يلووي ذرااع القبائل


و الله يعز الحلف و قادته البوواسل


و احلا رجعاا ل مستر لف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بردقى



ذكر عدد الرسائل : 42
المزاج : شاهي ليبتون
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے12
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الجمعة يوليو 11, 2008 2:11 am

نظراً لوجود مشاكل في عمل صيادي المخالفين، نحن نعيد تشكيل فرق الدعم الخاص بنا. خلال الأيام القادمة لن يكون هنالك صيادي مخالفين في جميع السيرفرات. الحسابات الموقوفة سيتم تفعيلها مؤقتاً إلى حين انتهائنا من تشكيل فريق الدعم. شكرا لتفهمكم.



شف يابو مشاري وش سويت فيهم

وش تبي اكثر من كذا الحق معك ونوقف معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرية الدجه



ذكر عدد الرسائل : 15
المزاج : مروق على الأخر
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائل4
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا ترافيان   الثلاثاء يوليو 15, 2008 8:08 pm

كفووووووووو والله والى الأمام يابطل...ولا يهزك ريح.

وتم أرسال ساعة انتاج للعاصمه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وداعا ترافيان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحالف القبائلے  :: المنتدى العام لجميع أعضاء ترافيان :: ... المنتدى العام ...-
انتقل الى: