تحالف القبائلے

عز القبائلے العربيهے

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
alhthli



ذكر عدد الرسائل : 1
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.16
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 4:10 am

alhthli

حلوة الفكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سَهرِرِني



انثى عدد الرسائل : 13
الموقع : (-121 | 239)
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.P
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 4:13 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بطولة حلوووهـ

بس كنت أفضل لعبة 8 بولز

ع العموم أنا يناسبني الوقت الأول أكترر

وإسمي سَهرِرِني ـآلشُوِوِق ..

queen

لـ الأخ إللي سأل عن إستخدام القائد

البطولة بدون قائد ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s2.travian.ae
mesl-loo



ذكر عدد الرسائل : 1
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.5
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 4:52 am

انا اسمي فاللعبه

zexoom

واؤيد البطوله تكون فالفتره الثانيه افضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوفراس الزحامي



ذكر عدد الرسائل : 3
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.16
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 5:13 am

السلام عليكم
يسعد صباحكم


وفكرة جداً راااااااااااااائعة

وأنا جااااهز للتحدي وبإذن الله راح أحقق البطولة


والميدااان يا حميداان


وبالنسبة للفترة أنا اؤيد الفترة الثانية لأن فيه ناس تكون عندها أعمال ولا راح تفضى إلا بعد الساعة الواحدة ..


سجلني شطرنج .. وهذا أسمي في الموقع...................... [ سـر الـغـريب ]


عدل سابقا من قبل ابوفراس الزحامي في الأحد سبتمبر 07, 2008 2:22 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaudiBoy06



ذكر عدد الرسائل : 18
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : قبائلے17
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 6:09 am

سيتم التسجل ولاكن بعد ما احصل مترجم

يشرح لي وش السالفه يومي ادخل الموقع Laughing

_________________
: : :::
: : :::



ترافيان : اليوزر > SaudiBoy06
العاصمة > (彡єνєη 1 ∂яєαм彡 (125- | 41

وارز جيمز 2 : 29918 ISMAMIC COUNTRY

اليوتيوب : http://www.youtube.com/user/SaudiBoy06

الهوت ميل :

الكرة الأرضيه : السعوديه - الاحساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وكرالعوالي



ذكر عدد الرسائل : 18
السيرفر : 2
التحالف : قبائلي J
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 6:56 am

السلام عليكم

انا اسمي

tito1111

وجاهز للمنافسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kinderparadies



انثى عدد الرسائل : 1
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.16
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 8:35 am

هذا اسمي بالموقع
kinder paradies
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
v1ctor



ذكر عدد الرسائل : 13
السيرفر : 2
التحالف : قبائلي 5
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 12:59 pm

الاسم victor

الوقت من 10 الى 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sagar_911



عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 1:33 pm

الاسم : sagar_911
الوقت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معاكس الوقت



ذكر عدد الرسائل : 4
السيرفر : 2
التحالف : قبائل j
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 2:52 pm

معليش الغلي تسجيلي
^_^
توني محصل وظيفه اليوم دوامها من تسع بالليل الى ثلاثه بالليل
بالتوفيق لكم يارب
بشجع ميلان ووكر هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البدر



ذكر عدد الرسائل : 3
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : Eقبائل
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 3:46 pm

افضل وقت من 1-3

اسمي العاني ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
albadr



ذكر عدد الرسائل : 1
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : القبائل
تاريخ التسجيل : 30/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 4:05 pm

بالنسبة لي افضل وقت من 1-3
واسمي albadr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the snow 777



ذكر عدد الرسائل : 2
السيرفر : 2
التحالف : V.C -Q 9
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 4:46 pm

نكي في البلياردو the snow 777

افضل وقت من 1 الى 3

تحياتي للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*DoHmY*



ذكر عدد الرسائل : 2
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.E
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 8:41 pm

اسمي : KinG

في اي وقت Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zoroasp



ذكر عدد الرسائل : 2
السيرفر : 2
التحالف : قبائل 5
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   السبت سبتمبر 06, 2008 11:25 pm

ان شاء الله

اسمى هناك SuperLove
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aroraini



ذكر عدد الرسائل : 6
السيرفر : 2
التحالف : V.C5
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الأحد سبتمبر 07, 2008 6:38 am

وانا معاااااكم

BLACK FOX

متى نبدأ =\=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
knig333



ذكر عدد الرسائل : 1
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : 12
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الأحد سبتمبر 07, 2008 9:39 am

النك حقي الاولى

والبطولة بإذن لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوفراس الزحامي



ذكر عدد الرسائل : 3
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.16
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الأحد سبتمبر 07, 2008 3:22 pm

(( على قول المثل أسمع جعجعةً ولا أرا طحيناً ))

وين المنسق ليش سكت وين الدوري اليوم 7/9 ما شفنا شي ..!!!

حمستونا ولا شفنا شي مثل البن لا تحمس على الصاج...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حزين الكون



ذكر عدد الرسائل : 8
السيرفر : 2
التحالف : قبائلےN
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الإثنين سبتمبر 08, 2008 3:27 am

انا اسمي بالعبه حزين الكون ..

وافظل يكون الوقت الثاني ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oragon
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل : 173
العمر : 23
الموقع : (98|24)
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : .. مهموم ..
السيرفر : 2
التحالف : قبائل.0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الإثنين سبتمبر 08, 2008 11:21 pm

ياشباب الموقع مقفل .. شكله صيانه
اول مايفتح الموقع بنبدا البطوله انشالله

المسجلين في البطوله هم 30 لاعب فقط

انتظرونا

_________________
My Commanders:

[img][/img]

My Best Friends:

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aroraini



ذكر عدد الرسائل : 6
السيرفر : 2
التحالف : V.C5
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 3:52 am

اخوووووووووووووي الموقع مفتووح انا توي داخله Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the snow 777



ذكر عدد الرسائل : 2
السيرفر : 2
التحالف : V.C -Q 9
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:11 am

الموقع شغال وانا توي داخله والعب فيه

اخوي ياليت تتاكد من معلوماتك الي تقول انه مقفل

اعتقد ان الموقع شغال 100%

تحياتي للجميع بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oragon
Admin
Admin


ذكر عدد الرسائل : 173
العمر : 23
الموقع : (98|24)
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : .. مهموم ..
السيرفر : 2
التحالف : قبائل.0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:11 am

والله الموقع مايشتغل عندي ..
كلمت العالم اللي عندي بالماسنجر ونفس الشي يجيهم شاشه سودا

_________________
My Commanders:

[img][/img]

My Best Friends:

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aroraini



ذكر عدد الرسائل : 6
السيرفر : 2
التحالف : V.C5
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 2:06 pm

انا جاني شاشة سودة بالبدااية سويت تجديد اشتغل ==
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوفراس الزحامي



ذكر عدد الرسائل : 3
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.16
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 3:27 pm

أي شاشه سوداء وأي عطل الي في الموقع ..

يا عزيزي الموقع شغاااال ولا فيه شي أكيد ا لمشكله عندك ..

بعدين لا تحرق أعصابنا وتقلي 30 عضو الي مشاركين في البطولة ..

أذكرلنا منهم الي مشاركين في البطولة عشان نعرف من فينا الي مشارك وألي ماهو مشارك ..

ترا مليت من كثر ما أترقب اعلان اسماء المرشحين للبطولة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولة جيمزر ( بلياردو - شطرنج )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحالف القبائلے  :: المنتدى العام لجميع أعضاء ترافيان :: ... المنتدى العام ...-
انتقل الى: