تحالف القبائلے

عز القبائلے العربيهے

 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البرلعبتي



ذكر عدد الرسائل : 96
العمر : 37
المزاج : مبتسم دائما
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : الرئيسي
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 4:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني اعضاء ترافيان عامه وحلف القبائلي خاصه والاحلاف الصديقه

يعلم الجميع ان ترافيان كونها لعبه بنسبه لنا وخصوصا ان لنا صداقات كثير مع اشخاص لاتجمع بيننا وبينهم مواثيق

ولكن بعض الاشخاص تطور معه الوضع لاهانت اكثر من 500 شخص بوصفهم بالدبش

وكان هذا الوصف من شخص خرج من حلف A.G.2 واخذ قريه من حلف القبائلي 13 ثم رجع وانظم للحلف مره اخرى وبعد مفاوضات مطوله

اتفقنا على اخراجها من الحلف وتركننا نتصرف معها لاخلا لها بالميثاق او ارجاع القريه وكان سكان القريه 350

فقامت الاخت المحترمه قمورة نجد بانزال عدد السكان الى 55 وتسميت القريه بقرية الدبش والقصد من وراء ذلك معروف

ولذلك سوف يلغى الميثاق مع حلف A.G.2 وسيتم مهاجمت قمورة نجد حتى تدميربها بالكامل ليس لانها اخذت القريه ولكن للاهانه التي وجهتها لاكثر من 500 شخص

واتمنى ان لايتطور الموضع لاكثر من مهاجمت الشخص المقصود وان تطور الوضع لاكثر من ذلك فنحن لها باذن الله


كتب الموضع حتى يعلم الجميع اننا دائما سباقين لسلام الا مع الاشخاص ذوي الاخلاق الوضيعه فنحن ندا لهم واعداءنا في كل مكان وزمان






اخوكم قائد الاسطول الحربي



ملاحظه مهمه (اخواني الاعضاء كتب هذا الموضوع لتوضيح الامور وليس لتجريح بالاخرين اتمنى من الجميع الالتزام بذلك(


عدل سابقا من قبل البرلعبتي في الجمعة يونيو 13, 2008 1:27 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venusnight



ذكر عدد الرسائل : 101
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب فى اعدادى هندسة اسكندرية
المزاج : حريم جيمى كليز
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : القبائلى 10
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 4:25 pm

[/b]
اشكركم على توضيح الصورة لنا كاملة وننتظر اوامر الهجوم على اللاعبة المعتدية



[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألمانيا



ذكر عدد الرسائل : 20
المزاج : ونـــااااااااســــــه
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے13
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 4:44 pm

كل يرا الناس بعين طبعه

أذا كانت هي مترعرعه في بيئه تملئها الأغنام فهي ترى الناس كذلك ليس فقط باللعبه بل في بيتها وحياتها الخارجيه

وتخسي هالنعجه توقف ضد أسود أو ينسكت عن الي سوته

شكرا لك أخوي بحر والأخوان خلف الكواليس اليمهتمين في كلموضوع يخصاي فرع من فروع قبائلي

وحنا جاهزين وننتظر الأشاره منكم Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد



ذكر عدد الرسائل : 37
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : القبائلے
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 5:01 pm

والله يابو سلطان عندها سالفه هالعنز Smile

الوعد قدام ونحتري الاوامر

_________________
ثـــرمــــدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ringtones of de



ذكر عدد الرسائل : 68
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.M
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 5:03 pm

قموره من A.G.2 وتهايط بعد ....اشوف اشوف Suspect الا والله كاتبه قرية الدبش

طيب مافيه اي مشكله ...لن تشعر بأي ألم سوف ادمرها بسرعه pirat

جاهز وانتظر الأوامر .....^_^

اخيرا بدت اللعبه تحلو Very Happy

والله اني ذي الأيام ودي ادمر ....وخاصه البنات المهايطيات

<<<<<<منغبن من بنت وتهايط بجنديين

انتضر اوامر الهجوم وبأذن الله بأكون اول المهاجمين على A.G.2 الذي سوف يصبح من الماضي Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بردقى



ذكر عدد الرسائل : 42
المزاج : شاهي ليبتون
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے12
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 5:17 pm

بصراحة قوية حركتها

وراح تعرف من الدبش زين

القهر انها لعبة وتعدت الامور عن الاحترام والذوق

انا وفرعي قبائل 12 تحت امركم وجيوشنا في المدرج وجاهزة للاقلاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The war



ذكر عدد الرسائل : 61
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.0
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 5:27 pm

اهانة قوية بصراحة

واحنا جاهزين يا الغالي

بس انت امرنا واحنا يدك اللي ما تعصاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ringtones of de



ذكر عدد الرسائل : 68
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.M
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 5:39 pm

<<<<<<<<<<يضحك من جد

يدك الي ماتعصاك Suspect

اقول يا الغالي the war المثل يقول احنا عصاك الي ماتعصاك

بس والله مثلك حلو هههههههههههههههه

والله حبيتك يا الغالي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tonhop



ذكر عدد الرسائل : 275
العمر : 26
الموقع : http://tonhoplarache.my-goo.com
المزاج : عادي
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.L
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 5:44 pm

احنا جاهزين يا الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tonhoplarache.my-goo.com
الامبراطوريه



ذكر عدد الرسائل : 62
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.8
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 6:36 pm

انا ما ادري ليش هي شايفه نفسها على ايش


بس الضاهر يبيلها كم عضه من الاسود تصحيها و تعلمها من الدبش اذا هم


القبائل ولا هع .... خلوني ساكت احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NARO



ذكر عدد الرسائل : 3
السيرفر : 2
التحالف : قبائل 13
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 6:42 pm

انت امر وحنا نطامر Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سايق الخير



ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 41
المزاج : عال العال
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : القبايلي
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 7:19 pm

تحت امرك با ابو سلطان حنا جاهزين وننتظر الامر الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sheva86868



ذكر عدد الرسائل : 13
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.11
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 7:26 pm

اقتباس :
كل يرا الناس بعين طبعه


صادق والله يا المانيا




واعضاء تحالفات القبايلي قدها وقدود ان شاء الله



بانتظار الاشاره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kemo91



عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 7:34 pm

منتظرين الاشارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحارب511



ذكر عدد الرسائل : 147
العمل/الترفيه : ياشين اللقافه
المزاج : متحمس ^ _ ^
السيرفر : 2
التحالف : قبائلAC
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 7:40 pm

أفااا انا ولد أبوي بنت مثل هاذي تقول علينا كذااا

أقول انا ماني مرتاح حتى يجيني تقرير أن القريه تدمرت تدمير كامل


واذا حلف أي جي راضين بالكلام هذا بعد فوالله ماعندنا شي نخسره

قدام ... قدام ... قدام .. وإحنا لها بإذن الله

موتة شجاع .... ولاسكوت مغبون

بس اتمنى تعطون الاعضاء مهله تطوير جيشهم وتكثيفه

لأننا بندخل حرب مالها نهايه ياذابح يامذبوح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامبراطوريه



ذكر عدد الرسائل : 62
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.8
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 7:47 pm

المحارب511 كتب:
أفااا انا ولد أبوي بنت مثل هاذي تقول علينا كذااا

أقول انا ماني مرتاح حتى يجيني تقرير أن القريه تدمرت تدمير كامل


واذا حلف أي جي راضين بالكلام هذا بعد فوالله ماعندنا شي نخسره

قدام ... قدام ... قدام .. وإحنا لها بإذن الله

موتة شجاع .... ولاسكوت مغبون

بس اتمنى تعطون الاعضاء مهله تطوير جيشهم وتكثيفه

لأننا بندخل حرب مالها نهايه ياذابح يامذبوح




اخوي والله اذا عن المهله اضن ان التحالف الرئيسي ما قصروا يوم يعطون قرار حق كل واحد يسوي **** وحده دفاعيه



و الوزراء رايحين جايين على الرسايل يرسلون للاعضاء تنبيهات على الجنود يعني المهله انتهت

و مع ذالك فـ الكل يحط زياده على اللي عنده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحب السعادة



ذكر عدد الرسائل : 30
العمر : 35
العمل/الترفيه : لعبة الدندينه
المزاج : شاهي ليبتون
السيرفر : 2
التحالف : V.C-Q.7
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 7:51 pm

بتثبت لها الايام ان شاء الله منهم الدبش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kmajed



ذكر عدد الرسائل : 13
السيرفر : 2
التحالف : القبائلے
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 7:58 pm

حنا لها
بس متى ساعة الهجوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fisaal



ذكر عدد الرسائل : 9
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.H
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 8:33 pm

affraid

اشد من ازرك انا ومن معي من جيوش

والمسأله يبيلها دبج نبدا ولالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
baha baha



ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 32
العمل/الترفيه : طالب كليه
المزاج : بلياردو. في تحدي؟
السيرفر : 2
التحالف : قبائلےAC
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 8:46 pm

نحن لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
evil king



ذكر عدد الرسائل : 9
العمر : 26
العمل/الترفيه : كرة القدم وترافيان والسباحة
المزاج : الله أعلم
السيرفر : 2
القبيلة : جرمان
التحالف : قبائلے.8
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 9:10 pm

هيهيهيهيهيهيهيهيهي
يلا نراويهم قوة القبائل العربية . هي بس حكمت على نفسها بالإعدام .
lol! منتظرين الإشارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الارسنـــال



عدد الرسائل : 6
السيرفر : 2
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 9:22 pm

السلام عليكم

بنتظار الاوامر

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الشوق



ذكر عدد الرسائل : 41
السيرفر : 2
التحالف : قبائلے.L
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 9:32 pm

احنا جاهزين في اي وقت بس نبي خطه ملعوونه عشان ندمرهم بالعقل



لاتأسفن على غدر الزمان لطالما *** رقصت على جثث الاسود كلابا

لاتحسبن برقصها تعلوا على اسيادها *** تبقى الاسوود اسودا والكلاب كلابا



هذا شعااااااااااااااار الحرب على تحالف A.G
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
just me



ذكر عدد الرسائل : 73
السيرفر : 2
القبيلة : اغريق
التحالف : القبائلے
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 10:11 pm

جاهزين وننتظر الاوامر من الاداره

:]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lawsami1



ذكر عدد الرسائل : 8
السيرفر : 2
التحالف : قبائل.3
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي   الخميس يونيو 12, 2008 10:40 pm

اتمنى التنسيق مع جميع تحالفاتنا في حالة دخلت احلاف اي جي كلها واليو اس تي الحرب



ومن اهم الاحلاف اللي لازم ننسق معها تي دي كي في حال تطور الموضوع لان اي جي تمادى كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
A.G.2 والاستهتار بحلف القبائلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحالف القبائلے  :: المنتدى العام لجميع أعضاء ترافيان :: ... المنتدى العام ...-
انتقل الى: